الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يستنكر اغتيال فضيلة الشيخ عبد العليم السعدي

 

استنكر سماحة العلامة الشيخ حسين المؤيد اغتيال فضيلة الشيخ عبد العليم السعدي من علماء العراق العاملين و جاء في بيان أصدره سماحة الإمام المؤيد بهذه المناسبة .

  مرة أخرى تتطاول الأيدي الأثيمة فترتكب جريمة نكراء شنيعة و تغتال بدناءة و غدر فضيلة العالم الجليل الشيخ عبد العليم السعدي رحمه الله تعالى .

ان هذه الجريمة الغادرة نقطة سوداء و وصمة عار في جبين مرتكبيها تدلل على وحشيتهم و استهتارهم بالقيم و بعدهم عن الإسلام و انسانيته و عدالته , كما تجسد غرق هؤلاء في مستنقع الجهالة و الظلم و الرذيلة .

    اننا نستنكر بشدة هذه الجريمة المشينة و ندعو الى وقفة جادة صلبة بوجه هذا التردي , و وضع حد لهذه الجرائم و خلفياتها و من يقف ورائها .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته , و أسكنه فسيح جنته و جزاه عن خدماته للإسلام و المسلمين خير الجزاء و تقبله في الشهداء الأبرار و ألهم اسرته الكريمة و ذويه لا سيما أخوته الأعلام و على رأسهم سماحة العلامة الشيخ عبد الملك السعدي أمد الله في عمره الصبر و السلوان إنه سميع مجيب .

 

20-7-1431 هـ                                                   الشيخ حسين المؤيد

3-7-2010 م

  

مكتب سماحة العلامة

الشيخ حسين المؤيد

 

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com