الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يعود إلى المملكة الأردنية الهاشمية مختتما زيارة رسمية إلى سلطنة عمان‏ ‏19/‏05/‏2009

عاد مساء هذا اليوم إلى المملكة الأردنية الهاشمية سماحة العلامة الشيخ حسين المؤيد مختتما زيارة رسمية لسلطنة عمان استمرت ثلاثة أيام . وكان سماحته قد وصل إلى مسقط مساء يوم السبت 16/5/2009 وقد جرى لسماحته استقبال رسمي في مطار مسقط الدولي والتقى خلال زيارته صاحب السمو السلطاني السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وكذلك سماحة العلامة الشيخ أحمد الخليلي مفتي عام سلطنة عمان ، والتقى كذلك سمو السيد حارب البو سعيدي وعددا من المسؤولين في السلطنة وقد غطت كبريات الصحف العمانية زيارة سماحته ولقاءه بسمو السيد فهد بن محمود آل سعيد وأبرز هذه الصحف صحيفة عمان الرسمية حيث نشرت خبر اللقاء على صدر صفحتها الأولى .

وفيما يلي ما ورد في الصحيفة :

السيد فهد يستقبل المرجع الديني ورئيس التيار الوطني
السلطنة تحرص على دعم الاستقرار بالعراق

العمانية: استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس فضيلة الشيخ العلامة حسين عبد القادر عبد اللطيف المؤيد المرجع الديني ورئيس التيار الوطني العراقي الذي يزور السلطنة حاليا، حيث أعرب فضيلته عن أطيب تحياته لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وتمنياته الصادقة لجلالته وحكومته والشعب العماني بدوام التوفيق.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بفضيلة الشيخ الضيف أشار سموه إلى حرص السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم - أبقاه الله - على دعم كافة الجهود المبذولة من أجل إرساء الاستقرار على الساحة العراقية لما فيه مصلحة جميع أبناء الشعب العراقي الشقيق حاضرا ومستقبلا.
تناول الحديث خلال المقابلة التطورات الحالية التي يشهدها العراق وما أفرزته الانتخابات الأخيرة من تصميم وإرادة على تجسيد العمل الوطني الهادف إلى الحفاظ على وحدة العراق وإعادة إعماره وتقدمه وتحقيق الرخاء لأبنائه، كما تطرق الحديث إلى عدد من القضايا التي تهم العالم الإسلامي في ضوء المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أعرب فضيلة الشيخ العلامة حسين عبد القادر عن تقديره البالغ وشكره لجلالة السلطان المعظم للدور الإيجابي الذي يضطلع به جلالته تجاه القضايا العربية والإسلامية والمواقف المشرفة والحكيمة الداعمة للعراق وشعبه من أجل ان ينعم بالأمن والرخاء. حضر المقابلة سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة.
 

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com