الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يهنيء الشعب المصري و الأمة الإسلامية بفوز محمد مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية 24-6-2012

       في تصريح له هنّأ العلامة الشيخ حسين المؤيد الشعب المصري و الأمة الإسلامية بفوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية , معتبرا هذا الفوز نصرا للحركة الإسلامية في مصر و العالم الإسلامي . و قال سماحته : لقد جاء هذا الفوز المدوّي بعد نضال مرير و طويل خاضته الحركة الإسلامية في مصر من أجل الحرية و العدالة و قيم الإسلام , و من أجل الحفاظ على الهوية الإسلامية للشعب المصري الأصيل . لقد اكتسبت الحركة الإسلامية التي تفنن الطغاة في محاربتها ثقة الشعب المصري و تعاطفه و تأييده فأصبحت محط آماله و تطلعاته , و من حقها أن تأخذ مكانها الطبيعي في قيادته . و أضاف سماحته : إن فوز مرشح الحركة الإسلامية هو نصر جديد لثورة الشعب المصري التي اصطف المتآمرون للإلتفاف عليها و إجهاضها , لكن وعي الشعب و قواه الثائرة و إرادتهم الصلبة هما اللذان أجهضا المحاولات الوقحة لاختطاف الثورة .
     وقال الإمام المؤيد : إن الأمة الإسلامية تتطلع الى نجاح الحركة الإسلامية في مصر - بما لمصر من رمزية و ثقل - في تقديم النموذج الصالح الذي يشدّ الأمة للمشروع الإسلامي , و يُثبت جدارة الإسلاميين في قيادة المجتمع قيادة تقتلع جذور مشكلاته , و تفتح أمامه سبل التقدم بما يجمع بين الأصالة و المعاصرة , و يضمن له المستقبل الواعد . و أضاف سماحته : لا شك في أن هناك تحديات خطيرة لا بد من مواجهتها بالإيمان العميق الذي يحقق الإستقامة على النهج الأصيل , و بالمعرفة و الحكمة و المشورة , و الإنفتاح على جميع قطاعات الشعب , و توسيع القاعدة الجماهيرية و تعميقها , و التمسك برسالية الدور المناط بالحركة الإسلامية و أبنائها المخلصين . و دعا الإمام المؤيد الشعب المصري بكل شرائحه الى التماسك و وحدة الكلمة , و تفويت الفرصة على قوى التآمر التي لا تريد لمصر و شعبها النجاح في ثورته التي جائت لتنهي عصر الإستبداد و الإستعباد و الهيمنة , و تفتح آفاقا مشرقة لعصر يحقق الإستقلال الحقيقي , و إرادة الشعب المصري .

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com