الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يدين مجزرة قوات النظام اليمني المتهاوي
20-9-2011

أدان العلامة الشيخ حسين المؤيد الجرائم التي ترتكبها قوات النظام اليمني المتهاوي ضد أبناء الشعب اليمني الشقيق مؤكدا على أن هذا النظام الذي يعيش في عزلة عن الأكثرية الساحقة من أبناء اليمن يمعن في الجريمة و يلطخ آخر صفحاته السوداء بدم الشعب اليمني يدفعه الى ذلك حقده على هذا الشعب الصامد في مواجهة التعسف و الظلم , و المتطلع الى الحرية و الكرامة و العدالة السياسية و الإجتماعية , مضافا الى أن هذا النظام يسعى من خلال سفكه للدماء و قسوته مع الشعب الثائر أن يفرض شروطه و يجر الثوار الى التنازل عن مطالب ثورية حقة لتأمين مصلحة عصابة النظام .
و أضاف سماحة الإمام المؤيد :- إنني إذ أدعو الشعب اليمني الثائر الى مواصلة صموده و تمسكه بمطالبه الحقة و عدم الدخول في مساومات على حساب مصلحة الثورة و الشعب و الوطن , فانني أكرر الدعوة الى رفض التدخل الأجنبي الذي ربما يسعى الى استدراج الثوار مستغلا قمع النظام و قسوته الدموية , كما أدعو الثوار الى الحفاظ على وحدة الكلمة و الإمساك بزمام المبادرة , لا سيما وهم في الحلقة الأخيرة لإنتصار ثورتهم المباركة .
و ختم الإمام المؤيد تصريحه بالقول :- أوجه ندائي الى القوات التي تقاتل دفاعا عن نظام رفضته أكثرية الشعب اليمني و هو يتهاوى بفعل نضال الثوار و بطولاتهم في الصمود و الإصرار على نيل ما يطمح اليه الشعب اليمني من الكرامة و الحرية و العدل و الإزدهار , أوجه ندائي الى هذه القوات للكف عن قتل أبناء شعبهم المضحين من أجل يمن أفضل . لماذا تسقطون في الجريمة و تتحملون الوزر أمام الله و الشعب و التاريخ ؟ , بماذا ستجيبون ربكم حيث كل نفس بما كسبت رهينة؟ , ليست لكم أية مصلحة في قتال أبناء شعبكم , إنكم ترتكبون هذه المجازر من أجل شخص و عصابة ترمي بكم وقودا لمعركتها مع شعبكم الذي أنتم منه و يجب أن تنحازوا اليه وهو الذي سيبقى و سينتهي الطغاة . فكونوا مع شعبكم و تحولوا الى أدوات للخير و الفضيلة بدلا من أن تكونوا أدوات للجريمة تحركها عصابة من هذا النظام المتهاوي لا ترقب في شعبكم إلا و لا ذمة في سبيل مصالحها الذاتية و الفئوية الضيقة , أنيبوا الى الله تعالى و انضموا الى صفوف الشعب و الثورة ليشرق عهد جديد يعيد الى اليمن مجده و سؤدده و بالله التوفيق .

بغداد القسم الإعلامي في مكتب العلامة الشيخ حسين المؤيد

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com