الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يدعو الدول الإسلامية و منظمة التعاون الإسلامي و المؤسسات الإسلامية الى التحرك الحاسم لمنع الإساءة الى المقدسات الإسلامية في مانهاتن في أمريكا. 20-8-2011

دعا المرجع الإسلامي العلامة الشيخ حسين المؤيد الدول الإسلامية و منظمة التعاون الإسلامي و المؤسسات الإسلامية لاسيما الأزهر الشريف و رابطة العالم الإسلامي و الحوزات الدينية الى التحرك الحاسم إثر الإعلان عن إفتتاح حانة خمور في مانهاتن في الولايات المتحدة الأمريكية باسم (بار مكة) و يحاكي شكلها المعماري الكعبة المشرفة .
واعتبر سماحته هذا العمل الشنيع عملا موجها عن عمد و سوء قصد للإساءة الى المقدسات الإسلامية و الإستهتار بكرامة المسلمين و الإستخفاف بهم و بدينهم الإسلامي الحنيف , الأمر الذي يستدعي تحركا قويا و حاسما لمنعه .
و قال الإمام المؤيد في تصريح له :- إن من العار على المسلمين أن توجه هذه الإهانة الى مقدساتهم و كرامتهم ثم يسكتون و يغضون النظر عنها. معتبرا السكوت مشجعا على التمادي و الإمعان في المزيد من الإساءة و الإستهتار .
و أضاف سماحته :- كيف يتجرأهؤلاء على هذه الإساءة و هذا الإستهتار بكرامة أكثر من مليار ونصف المليار مسلم في العالم لولا الإستخفاف بهم و تبييت القصد للتحريض و الفتنة . ومن ثم فلابد أن تكون الأمة الإسلامية قوية في الدفاع عن مقدساتها .
و طالب سماحته الجهات الإسلامية الرسمية و الشعبية بالضغط على الحكومة الأمريكية لمنع هذا العمل الخبيث الذي يؤجج الكراهية و يشجع على العنف , داعيا الى التعبئة لحملة إحتجاج واسعة ضد هذا العمل الذي يكشف عن مدى ما يحمله أعداء الإسلام و المسلمين من حقد لئيم و روح شريرة تعمل على إذكاء العداء و الفتنة .

مكتب سماحة الإمام المؤيد

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com