الرئيسية شذرات الفتاوى الأسئلة والاستفتاءات المقالات الأبحاث والدراسات المحاضرات البيانات مشروع الميثاق الوطني اللقاءات الإعلامية السيرة الذاتية الصور
 

شذرات من أخبار و أنشطة الإمام المؤيد والمنتدى العلمي

الإمام المؤيد يعبر عن قلقه من قرار مجلس الأمن رقم 1973 حول ليبيا
18/03/2011

في تصريح له أعرب العلامة الشيخ حسين المؤيد عن بالغ قلقه من قرار مجلس الأمن رقم 1973 و قال سماحته إننا في الوقت الذي نحرص فيه حرصا أكيدا على أمن جميع أبناء الشعب الليبي و نتعاطف مع تطلعاتهم المشروعة الا أننا قلقون جدا من هذا القرار الذي لا نقرأ فيه الحرص على سلامة المدنيين الليبيين بقدر ما نقرأ فيه الحرص على مصالح مجموعة من القوى الإستكبارية و مطامعها .
واضاف سماحته إن الإستعجال في صدور هذا القرار قبا أن ينهي ممثل الأمين العام للأمم المتحدة مهمته في تقصي الحقائق و قبل أن يستمع مجلس الأمن الى تقريره يطعن في نزاهة القرار و حسن دوافعه .
و قال سماحته إننا نخشى أن يتكرر النموذج الذي إتبع في العراق مرة ثانية في ليبيا و حينئذ سيدفع الشعب الليبي ثمنا باهظا و سيكون القرار مدخلا للتدخل في الشأن الليبي و إبتزاز المعارضة الليبية و إستمالة ضعاف النفوس للسير في ركاب المشاريع الإستعمارية .
و أضاف سماحته إن إزدواجية المعايير التي تتبعها أمريكا و الغرب و الغطاء الذي توفره لإسرائيل في إنتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني و الجرائم التي إرتكبتها القوات الأمريكية في العراق تكشف بوضوح الموقف النفاقي و هو يكفي في إنعدام الثقة بالسياسات الأمريكية و الغربية .
و ختم سماحته إننا نأمل أن لاتجد أمريكا و القوى الغربية الداعمة للقرار في الدول العربية و الإسلامية مايكون معاضدا او غطاءا لهم او جسرا للعبور و أداة لتنفيذ مآربهم تحت ذريعة حماية الشعب الليبي .
مكتب الإمام المؤيد

 

 

السابق

 

 

Twitter Facebook قناة الشيخ حسين المؤيد في اليوتيوب google + البريد الالكتروني
almoiad@gmail.com

جميع الحقوق © محفوظة للمنتدى العلمي
مكتب سماحة الإمام الشيخ حسين المؤيد

www.almoaiyad.com